يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

تحميل جوجل ايرث للكمبيوتر مجانا Google Earth

 شرح واجهة استخدام برنامج Google Earth على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة
على الجانب الأيمن من واجهة برنامج Google Earth للكمبيوتر ، توجد العديد من الإعدادات المهمة لمساعدتك في الوصول بسرعة إلى الوجهة المطلوبة ، كما هو موضح أدناه:

Google Earth



بحث: يحتوي البرنامج على مربع بحث معقد للغاية ، كل ما عليك فعله هو كتابة الاسم الذي تريد البحث عنه ، ثم مشاهدته على الخريطة كنموذج ، قمنا بكتابة اسم أهرامات الجيزة ، نبدأ من أعلى الصورة أدناه.
سطر التعليمات على الجانب الأيمن من الشاشة: يمكنك تمرير الماوس لأعلى ولأسفل للتكبير أو التصغير للحصول على عرض أكثر دقة ، أو يمكنك استخدام N 360 للنقر فوق الدائرة فوق الخط للتحرك يسارًا ويمينًا. تأخذك درجة خدمة الدوران إلى دائرة حول المنطقة التي تبحث عنها بحركة دائرية سريعة.
الطبقات: من خلال هذه الطبقات يمكننا تحديد البلدان / المناطق وعلامات المدينة الشهيرة. بالإضافة إلى توضيح الموقع الأكثر بروزًا للدولة / المنطقة على الخريطة ، يمكننا أيضًا مشاهدة أهم صور الأقمار الصناعية وعرض كل هذه في ثلاثة أبعاد وأكثر موقع واسم الشارع الأكثر شهرة في محتوى متعدد.
وظائف برنامج Google Earth Direct لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة
يتمتع برنامج Google Earth بالعديد من المزايا والمميزات الإضافية التي تجعله خدمة ممتازة فبدونه لا يوجد هاتف أو جهاز ، وعند البحث عن أي مكان أو الرغبة في الوصول إلى وجهة فهو يحتل المرتبة الأولى في أذهان المستخدمين. ومن أبرز مميزاته:
شاهد الشوارع الداخلية لأشهر المدن
بعد تنزيل "Google Earth" ، من الأشياء المفضلة لديك أنه يمكنك التعرف بالتفصيل على جميع الشوارع والساحات والمباني في العديد من البلدان / المناطق في العالم من خلال تقنية رائعة وغنية. يمكنك التعرف عليها بنقرة واحدة فقط. أماكن كثيرة ، كل ما عليك فعله هو اختيار العثور على اسم معلمك على The Fur كما لو كنت أمامه ، كما لو كنت تمشي في شارع به العديد من الأشجار والمسارات والطرق.
تتوفر أوضاع النهار والليل
عند تنزيل برنامج Google Earth 2020 فإن أهم ميزة ستجدها أيضًا هي الوضع الليلي المظلم أو الوضع المشمس ، بحيث يمكنك الاستمتاع بالمنطقة في جو مختلف ، وهو ما يمكن القيام به من خلال النقر على أيقونة الشمس المتاحة. في شريط المهام في الجزء العلوي ، يمكنك أن تلاحظ بنفسك ما إذا كانت الأضواء مظللة في المبنى أم لا.
تقنية عالية الجودة
يمكنك رؤية كل ما تريده في برنامج Google Earth بدقة شديدة وبجودة عالية ، ويمكنك المشي على الطريق ببطء مثل المشي في هذه المدينة الصغيرة ، دون مشاهدة من علو منخفض أو على ارتفاع منخفض. الطائرة. يمكنك متابعة ما يخصك ، فأنا أحب اختيار الارتفاع العالي ، وسألاحظ ذلك من خلال أشكال الشوارع والمباني والأشجار التي تتطابق مع الواقع ، لأن مبرمجي Google Earth يستخدمون تقنية ثلاثية الأبعاد لمحاكاة الواقع.
مشاهدة الدائرة 360 درجة
يمكنك التدوير في منتصف صفحة الصورة لعرض جميع ميزات المنطقة بحركة دائرية تصل إلى 360 درجة.يمكنك أيضًا التحكم بين الرف الدائري العلوي والسفلي للحصول على عرض بعيد ، مروراً بالحرف N المكتوب عليها. الدائرة ، يمكنك رؤية منظر بعيد.
القدرة على حفظ وطباعة الصور
يمكنك أيضا تحميل برنامج Google Earth العالمي وطباعة الصورة بالألوان أو بالأبيض والأسود حسب الحاجة لاستخدامها كصورة ورقية.كما يمكنك حفظ الصورة في جهاز الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر الموجود على زر الحفظ. حدد تنسيق الصورة ، يمكنك أيضًا النقر فوق أيقونة الظرف ، أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني بسهولة عبر خدمة خرائط Google على شريط المهام في الزاوية اليسرى العليا.
يدعم برنامج Google Earth لغات متعددة
نظرًا لأن برنامج Google Earth المباشر لا يتأثر بالبرنامج المقدم لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة من مختلف دول العالم ، فستجد أنه يدعم عددًا غير محدود من اللغات المختلفة بحيث يمكن لجميع المستخدمين التكيف معها وفقًا لمعالجتها ، من أهم مزايا النمو في الثقافة الاجتماعية أنها تدعم اللغة العربية أيضًا ، لذلك يفهم جميع مستخدمي الشرق الأوسط تمامًا جميع إعداداتها وكيفية استخدامها بسهولة ويسر.
وظيفة تسجيل الرحلة
من أهم الوظائف التي يمتلكها برنامج Google Earth داخل الكمبيوتر هي القدرة على تسجيل مقطع فيديو صغير على شاشة عرض البرنامج ، حيث يمكنك تسجيل أجمل الرحلات والسفر حول أهم العرب والعالم. مناطق مشهورة من المعالم الأثرية بحيث يمكنك تكرار الجولة ومشاهدتها مرة أخرى عبر الزر الموضح في الصورة ، ثم النقر فوق الزر الأحمر في الشريط السفلي ، والذي سيبدأ عملية التسجيل فورًا.

شيلفش نت

التحميل من هنا 

المصدر : http://www.google.com.eg/intl/ar/earth/

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة تحميل برامج مجانا