يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

تحميل برنامج تحويل ملفات pdf مجانا UniPDF Converter

 مزايا تحويل pdf إلى برنامج Word يدعم اللغة العربية نسخة مجانية كاملة
يُعرف UniPDF Converter بأنه أفضل برنامج لتحويل ملفات PDF إلى Word أو العديد من التنسيقات المختلفة ، ربما لأنه مجاني أو يدعم لغات متعددة ، ولكنه يحتوي أيضًا على المزيد من الوظائف والميزات الإضافية ، مما يجعله الأكثر شيوعًا مرحبًا بك في برنامج التحويل . هذه الخصائص:
يعد UniPDF من البرامج سهلة الاستخدام ، وقد لاحظنا الخطوات الواردة في الفقرة السابقة لتحويل أي ملف PDF إلى Word أو أي تنسيق آخر.

UniPDF Converter


يدعم العديد من التنسيقات المختلفة ، لذلك لا يقتصر على استخدام هذا البرنامج لتحويل الملفات إلى Word ، ولكن بالإضافة إلى تحويل الملفات إلى تنسيق HTML لاستخدامها في تنسيقات مختلفة ، يمكنك أيضًا تحويلها إلى تنسيقات صور مختلفة (سواء كانت JPG أو صورة). صفحة على الإنترنت.
هناك العديد من الطرق لإضافة الملف المراد تحويله ، والطريقة هي النقر فوق الزر "إضافة" ، أو سحبه وإفلاته في محول pdf إلى word.
من أكثر ميزات البرنامج شيوعًا انتشارًا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم هو دعمه للغات متعددة ، بالإضافة إلى أنه بالإضافة إلى العديد من اللغات الأجنبية المختلفة ، فإنه يوفر أيضًا اللغة العربية لجميع المستخدمين في الشرق الأوسط وأفريقيا. اللغات المعبر عنها بالفرنسية والألمانية والإنجليزية وأخيراً الصينية.
من الممكن تحويل صفحات داخلية معينة فقط من الملف ، إذا لم تكن هناك حاجة لذلك ، لا تحتاج إلى تحويل الملف بالكامل ، يمكن القيام بذلك عن طريق النقر فوق العمود لتحديد الصفحة ثم تحديدها على الفور.
يمكّنك البرنامج من عرض كافة المعلومات والمعلومات التفصيلية الخاصة بأي ملف أي معرفة تنسيق الملف أو معرفة حجم ونوع الملف.
يمكن الحصول عليها مجانًا من مصدر موثوق وآمن ، والمصدر هو الموقع الرسمي لشركة البرمجة ، ولا داعي لاختراق أو توفير كود تعريف ، فقط اتبع الخطوات المذكورة في الفقرة السابقة لتنزيله. في غضون بضع دقائق.
عند تحويل أي ملف إلى أي تنسيق ، إذا كانت صورًا ، فسيتم التحويل بنفس الجودة ؛ إذا كان الملف يحتوي على نص مكتوب ، فسيتم تحويله مرة واحدة بنفس التنسيق ، وستكون جميع العمليات على بعد نقرة واحدة فقط.
يحتوي على صفحة بطريقة بسيطة للإعدادات الداخلية لبرنامج UniPDF Converter ، ويمكنك بسهولة التحكم في كل شيء في البرنامج.
ميزات إضافية في النسخة المدفوعة من UniPDF Converter Pro
ذكرنا أيضًا أن برنامج UniPDF مجاني ومجاني ، لكن الشركة التي برمجته أصدرت نسخة مدفوعة أخرى تسمى Pro ، والتي لها بعض المزايا الإضافية ، على النحو التالي:
القدرة على تحويل جميع ملفات PDF إلى أي تنسيق بشكل غير محدود كل يوم.
إذا قدمت الشركة المبرمجة نسخة جديدة ، فستقوم بإجراء تحديث تلقائي للبرنامج.
القدرة على تحويل ملفات PDF متعددة في نفس الوقت.
يمكن استخدام هذه النسخة المدفوعة لأغراض تجارية أو اقتصادية.
استفد بشكل كامل من جميع الخدمات والمتطلبات في هذا البرنامج ، فلا يوجد حد أقصى.
ستوفر الشركة التي قامت ببرمجة الخطة الدعم الفني على مدار الساعة لحل أي مشاكل وحلها على الفور
التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة تحميل برامج مجانا