يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

تحميل برنامج System Protection Plus مجانا

 هل تريد أن يقوم البرنامج باستعادة Windows 10 أو Windows 7 دون مشاكل ، دون تثبيت Windows جديد وفقدان الملفات المهمة؟ نوصي بتنزيل برنامج System Protection Plus ، لأنه بمرور الوقت ، سيواجه Windows أنواعًا معينة من العيوب. على سبيل المثال ، تحتوي بعض البرامج على ملفات متضاربة أو انقطاع التيار الكهربائي ، أو حذف ملفات بطريق الخطأ ، لذلك يتخلى المستخدمون عن Windows ، ويثبتون البرامج فيه ، وينشئون Windows جديدًا ويبدأون في إعادة تثبيت البرامج ، والتعريفات ، والتحديثات الأمنية ، وما إلى ذلك ، ولكنه غير معروف جيدًا ، Windows هناك طرق فعالة لمقاومة أوجه القصور وإعادة البناء من خلال إنشاء نقطة استعادة للنظام (تسمى نقطة استعادة Windows) ، وقد بدأت Microsoft هذه الميزة منذ Windows 2000 وتم تطويرها باستمرار بمرور الوقت. حتى تنضج في Windows 7.

برنامج استعادة الويندوز


في مقال اليوم ، سنعرض لك برنامج System Protection Plus الخاص بنا ، والذي يقوم بمهمة ممتازة لحماية Windows من الأعطال عن طريق إنشاء نقطة استعادة للنظام مباشرة دون تنفيذ أي خطوات إضافية ، ولديه القدرة على تنشيط وإلغاء تنشيط Windows System Protection. بالإضافة إلى ذلك ، نقرة واحدة على برنامجنا.
ما هي حماية النظام؟
حماية النظام هي وظيفة ، من خلال أداء وظيفة استعادة نظام التشغيل ، يمكنك التراجع عن جميع تغييرات النظام غير الضرورية. تتيح استعادة النظام للمستخدمين استعادة نظام Windows إلى "عبر نقطة الاستعادة" السابقة في حالة حدوث مشكلة ، دون فقدان الملفات والبيانات الشخصية. تعرف على المزيد حول استعادة النظام من ويكيبيديا.

تحتوي كل نقطة استعادة على البيانات اللازمة لإعادة النظام إلى الحالة المحددة. يتم إنشاء نقطة الاستعادة تلقائيًا عند تثبيت برنامج جديد أو سجل أو Windows Update ، ويتم إنشاء نقطة الاستعادة عندما تقوم بإنشاء نقطة استعادة يدويًا. * لاحظ أنه عند استرجاع نقطة استعادة النظام ، فلن يؤثر ذلك على الملفات الشخصية في المجلد? UserProfile? ، ولكنه سيحذف برامج التشغيل وتحديثات الأمان المثبتة بعد إنشاء نقطة الاستعادة.
وظيفة System Protection Plus
يوفر لك موقع برنامج Plus برنامج System Protection Plus من خلال بعض الميزات الجيدة للمساعدة بسرعة في منع تعطل Windows. وتشمل هذه الميزات:

البرنامج ذو حجم صغير جدا وواجهة بسيطة.
تمكين أو تعطيل وضع نقطة استعادة النظام من حماية النظام.
قم بتعديل نقطة استعادة النظام ووضع المساحة المخصصة لها.
حاول حفظ لقطات شاشة Windows لتوفير الوقت ، ولن تحتاج إلى اتخاذ أي إجراءات أخرى لأن البرنامج يمكن أن يحميك من التلف المفاجئ لنظام Windows.
يمكنك استعادة نقطة العودة وإجراء استرداد كامل لنظام التشغيل Windows في تاريخ محدد بدون أي قرص مضغوط لـ Windows أو تجربة الوضع الآمن.
يمكنك إنشاء نقطة استعادة نظام في الوقت الفعلي بنقرة واحدة فقط ، دون تنفيذ أي خطوات.
اتصل بمربع حوار نقطة استعادة النظام مباشرة دون الدخول إلى مربع الحوار.
يمكن تشغيل System Protection Plus على جميع أنواع Windows 10 و 8.1 و 7 و XP و Windows في حالات الطوارئ.
وصف System Protection Plus
بالرغم من أن واجهة System Protection Plus بسيطة ، إلا أن بعض التحسينات قد لا تكون ممكنة عند استخدام البرنامج ، لذلك سنشرحها في الأسطر القليلة التالية.

أولاً ، لتفعيل وظيفة حماية النظام ، سنختار "Enable System Restore" من واجهة البرنامج ، ثم نضغط على زر "Execute" لتمكين وظيفة حماية النظام مباشرة في Windows دون إجراء أي عمليات.
عند الضغط على زر "حماية النظام" ، سنظهر لك نافذة "حماية Windows" لتعديل خصائص نقطة الحماية بسهولة وتحديد سعة الموقع التي سيتم الحصول عليها من قسم النظام.
في الصورة أعلاه ، لا تعمل وظيفة حفظ نقاط استعادة النظام لأنه يمكنك تنشيطها عن طريق تحديد عنصر "تمكين استعادة النظام" من البرنامج ثم الضغط على زر "تنفيذ". لتفعيل حماية النظام في نفس الوقت.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديد المساحة المستخدمة لحفظ ملفات استعادة النظام. هذه الملفات هي ملفات Office تم حذفها من قبل بعض البرامج أو من قبل المستخدمين أنفسهم وحفظها في مجلد معلومات وحدة تخزين النظام في Windows.
أو يمكنك تعطيل "استعادة النظام" عن طريق تحديد عنصر "تعطيل استعادة النظام" ثم الضغط على الزر "تنفيذ".

زر "إنشاء نقطة RS" ، من خلال هذا الزر ، يمكن للبرنامج مباشرة إنشاء ما يسمى نقطة استعادة لنظام التشغيل Windows في غضون 10 ثوانٍ.
عند إنشاء نقطة استعادة ، يمكنك أيضًا استعادتها بالضغط على "استعادة النظام" ثم تحديد "استعادة" ، ثم اتباع مربع الحوار لتحديد آخر نقطة استعادة أو تحديد نقطة معينة.
وإذا كنت بحاجة إلى مزيد من الدعم أو الاقتراحات لتطوير البرنامج ، فيمكنك الاتصال بنا عن طريق النقر فوق شعار الموقع الموجود أمام البرنامج.
التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة تحميل برامج مجانا