يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

تحميل برنامج التحكم فى شبكة الانترنت SelfishNet

 يعد  Selfishnet win 10 أحد أفضل برامج الكمبيوتر المجانية التي يمكنها التحكم بشكل كامل في الإنترنت الخاص. ويشير ما نسميه "خاص" إلى الإنترنت المبني على جهاز توجيه واحد ، والذي يوجد عادةً داخل المنزل أو يتم توزيعه في عدة منازل.

يسمح Silvernet بالتحكم في سرعة التحميل / التنزيل لكل مستخدم ، كما يوفر وظيفة فصل الإنترنت تمامًا عن مستخدم معين!

SelfishNet


أنت تعلم أن كلمة "أناني" في العربية تعني "أناني"! لذلك لا تكن أنانيًا وتحرم الآخرين من الإنترنت ، بل تحرم الأنانية من الإنترنت
حول شبكة SelfishNet
أصبح الإنترنت شيئًا لا غنى عنه في كل منا ، يستخدمه البعض للترفيه ، ويستخدمه البعض في العمل. أو أن سرعة التنزيل بطيئة ، خاصة عندما تكون متصلاً بشبكة بها عدد كبير من المستخدمين ، فهذه هي أهمية Selfishnet.

يعد Selfishnet فريدًا من حيث أنه يمكنه أيضًا القضاء على تأثير برنامج Netcut ، تمامًا مثل وجود مستخدم على الشبكة باستخدام Netcut ، سيحميك البرنامج من تأثيره.

إذا كنت شغوفًا بالبرنامج ، فسنناقش الآن أهم ميزاته معك ، ولكن إذا كنت تسأل عن كيفية تنزيل Selfishnet نفسها ، فلا تقلق ، لأن قراء Arabzel المخلصين يجب أن يقرأوا جميع التفاصيل قبل التنزيل ، أليس كذلك؟
ما هو أحدث إصدار من Selfishnet؟
أصدر البرنامج نسختين فقط: Selfishnet v0.1 و Selfishnet v0.2.

تم إصدار أحدث إصدار من Selfishnet V0.2 في عام 2007 ، لذا فهو يعتبر إصدارًا قديمًا ، ولكن منذ ذلك الحين لم يصدر البرنامج أي نسخ أو إصدارات أو حتى تحديثات جديدة ، لكنه يعمل بكفاءة عالية.

عزيزي القارئ ، هذا هو السبب في أنك لا تهتم بالبحث عن إصدار جديد ، ولا تدع بعض مواقع الويب التي تنشر مثل Selfishnet 2019 تستخدم عناوينها لجذبك.

منذ عام 2019 ، هناك بديل آخر للإصدار الأحدث من Selfishnet وهو Netcut ، والذي يغطي المضيف ويحظى بالحماية التي توفرها وظيفة Netcut Defender. يتميز بأنه مجاني ومتاح لجميع إصدارات Windows.
أهم وظائف برنامج الشبكة الأنانية
الشبكة الذاتية الخاصة هي برنامج تقسيم سرعة الشبكة الأساسي بلا منازع ، لأنها تتميز بخصائص واجهة مستخدم بسيطة وفعالة ، ويمكن استخدامها دون إدخال معلومات جهاز التوجيه ، إلخ. سنشرح أدناه.
نظرًا لأن هذا البرنامج عبارة عن برنامج يستخدم للتحكم في الأجهزة المتصلة بالموجه ، فسوف يخطرك إذا كان أي شخص متصلاً بالموجه عبر Wi-Fi ، بحيث لا يمكن لأحد الاتصال بالموجه دون علمك.
البرنامج ممتاز أيضًا لأنه برنامج يتحكم في سرعة الإنترنت ، لأن من أهم ميزات Selfishnet أنه يُظهر للمستخدمين الذين قاموا بزيادة سرعة الإنترنت بشكل كبير ، كما يتيح لك اتخاذ إجراء بشأن هذه المسألة.
إذا كنت تبحث عن برنامج يقسم سرعة الإنترنت بين المشتركين ، فإن هذا البرنامج هو أفضل ما في هذه الميزة! إذا مللت من الحديث كثيرًا عن البرنامج ولا تعرف كيفية استخدامه ، فهذا ما سنفعله
تحميل البرنامج من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة تحميل برامج مجانا