يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

تحميل داونلود مانجر اخر اصدار Internet Download Manager

 يمكنك تنزيل IDM Internet Download Manager مجانًا بدون تسجيل هذه هي الطريقة الأولى للتنزيل من الإنترنت.هذا البرنامج هو الأقوى والأكثر شهرة في هذا المجال ، ويتم تطويره وتحديثه باستمرار من قبل مطوريه.يوفر البرنامج نسخة تجريبية فترة شهر واحد فقط. خلال هذه الفترة ، سيتسبب البرنامج في بعض المضايقات للمستخدم من خلال عدد كبير من مربعات الحوار التي تظهر أمام المستخدم. في مقال اليوم ، سنناقش بالتفصيل الاستخدام الدائم للبرنامج في طرق مختلفة كما يمنع البرنامج من التحديث تلقائيًا.

Internet Download Manager



حول Internet Download Manager 2020
يعد برنامج IDM من أهم البرامج في العالم على نظام الويندوز نظرًا لمرونة البرنامج وقنوات الاتصال المتعددة مع تنزيل الملفات واستخدام الشبكة بالكامل فهو أول برنامج يقوم بتنزيل البيانات من الإنترنت. هو نطاق ترددي يستخدم لتسريع عملية التنزيل التي طورتها شركة Tonec FZE الأمريكية ، حيث يقوم بتنزيل وترتيب تنزيل الملفات من الإنترنت بطريقة سلسة وغير عادية ، ويتجاوز العمل طويل المدى في هذا المجال. يتم تحديثها باستمرار لإصلاح أي أخطاء أو تعارضات مع أجهزة معينة ، وإضافة امتدادات ملفات جديدة للتنزيل ، وإضافة خوادم جديدة لتنزيل مقاطع الفيديو ، وإصلاح مشاكل جمع الملفات.
وظيفة مدير تنزيل الإنترنت
يمكن للجميع التأكد من أن IDM Download Manager سيكون على العرش في مجاله لأنه يحتوي على العديد من الميزات التي لا يمكن للبرامج الأخرى توفيرها ، بالإضافة إلى الميزات التالية: -
بالإضافة إلى دعم Avant Browser و Netscape ، فإن مدير التنزيل يدعم أيضًا المتصفحات الأكثر شيوعًا ، مثل Google Chrome و Firefox و Opera و Safari. يمكنك أيضًا إضافة متصفحات جديدة أخرى من إعدادات البرنامج ، وسنتبع شرح.
تنزيل بنقرة واحدة ، لأن البرنامج يسمح بوظيفة التنزيل بنقرة واحدة ، يدعم البرنامج مؤخرًا هذه الوظيفة في أحدث إصدار ، لأنه يعرض البرنامج المضاف في المتصفح لإظهار أقصى قدر من التنسيق والتكامل بين البرنامج والمتصفح و IDM يدعم بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS.

سيتم إجراء فحص الفيروسات تلقائيًا أثناء عملية التنزيل ، لأن البرنامج يمكّنك من فحص الملفات التي تم تنزيلها تلقائيًا بعد اكتمال التنزيل ، واستخدام العديد من البرامج المعروفة في مجال أمان الشبكة ، مثل AVG AntiVirus و Avast و AdAware و McAfee و Norton Internet Security و Norton 360 وغيرها من البرامج ، يمكنك أيضًا تعيين أي برامج أخرى للمسح حسب الحاجة.
يحدد البرنامج سرعة التنزيل ويمكن أن يساعدك على زيادة سرعة الإنترنت أثناء عملية التنزيل ، بحيث يمكنك استخدام الإنترنت لتصفح أو مشاهدة YouTube أثناء عملية التنزيل.
نظّم فئات الملفات التي تم تنزيلها إلى أنواع متشابهة ، على سبيل المثال ، نجد ملفات مضغوطة في مجلد خاص ، ووسائط في مجلد آخر ، وكتب في المجلد الثالث ، وما إلى ذلك.
من خلال سحب الرابط وإفلاته في البرنامج ، يتم دعم وظيفة السحب والإفلات.
تمكن من تصفح جميع صور أو ملفات موقع الويب بدون الإنترنت ، وهي إحدى الميزات التي لا يعرفها العديد من المستخدمين ، لأن IDM يدعم وظيفة تنزيل جميع الصور من الموقع أو تنزيل صفحات معينة وتصفيتها للتصفح لاحقًا.
استأنف التنزيل لاحقًا ، لأنه في حالة مقاطعة التنزيل (على سبيل المثال ، تم إيقاف تشغيل الجهاز أثناء التنزيل ، أو انقطاع الإنترنت ، أو حدوث خطأ في خادم التنزيل ، وما إلى ذلك) ، سيستمر البرنامج في استئناف التنزيل لأن البرنامج له وظائف قوية ، يمكنك تنزيله وتقسيمه إلى عدة أجزاء وإعادة هيكلته لإكماله استعدادًا للانتهاء ، واقتراح البرنامج لإكمال التنزيل من النقطة الأخيرة ، وبالتالي إعادة تهيئة التنزيل.
خطة البيانات ، وهي ميزة ممتازة تسمح لك بالتخطيط لوقت الملف المراد تنزيله ، مما يجعله مناسبًا لطبيعة استخدام الإنترنت.
بفضل آلية تمزيق الملفات التي تم تنزيلها وإعادة تكوينها ديناميكيًا ، فإن سرعة التنزيل تصل إلى 5 مرات أسرع من البرامج الأخرى.
يدعم Download Manager حوالي 34 لغة ، بما في ذلك اللغة العربية ، ولأنه يدعم السمات المخصصة ، يمكنك تغيير مظهر الواجهة الرئيسية.
أخيرًا وليس آخرًا ، يدعم برنامج idm العديد من أنواع الوكلاء ، بما في ذلك خوادم بروكسي Microsoft ISA و FTP.

متصفح اوبرا

التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة تحميل برامج مجانا