يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر Internet Download Manager

 قم بتنزيل مدير التنزيل مجانًا ، دون الحاجة إلى تسجيل مدى الحياة
بعد تنزيل البرنامج نضغط على زر "التالي" لتثبيته بالطريقة المعتادة لأي برنامج ، ونستمر حتى الإنهاء ، سيكون وقت التثبيت أقل من 10 ثوانٍ ، خاصة وأن البرنامج صغير.

Internet Download Manager


بعد تثبيت البرنامج ، سنستخدم أداتنا لتنشيطه وجعله يعمل إلى أجل غير مسمى في جميع الأدوات ، أو يمكنك تجديد الفترة التجريبية من خلال أداة مفتوحة المصدر تسمى IDM Trial reset v1.0.0 ، ثم الأداة تجديد اشتراكك. الفترة التجريبية لبرنامج IDm سهلة دون أي تعقيد
لا تقلق ، الأداة لا تحتوي على أي فيروسات ، وهناك دليل على أنها مفتوحة المصدر. تعتمد الأداة أيضًا على الكتابة في إعدادات التسجيل ، لذلك عادةً بعد تنزيل الأداة ، ستتعامل معها بعض محركات مكافحة الفيروسات الصغيرة على أنها فيروس ، قم بفك ضغطه وتشغيله ، ثم اضغط على زر إعادة تعيين إصدار IDM الآن لبدء العد 30 يومًا مرة أخرى.
كيفية منع مدير تنزيل IDM من تحديث رسائل الطلب تلقائيًا
بالنسبة للمستخدمين ، من المؤسف أن Download Manager سيتحقق باستمرار من التحديثات ويكتشف البرامج التي تم تنشيطها بشكل غير قانوني ، لذلك سيستأنف فترة الإصدار التجريبي ثم يمنع البرنامج من العمل ، لذلك في هذا الجزء من هذه المقالة ، سنستخدم الطرق التالية لمنع idm من التحديث التلقائي: التسجيل.

تضغط على أزرار Windows + R لبدء مربع حوار التشغيل.

ثم اكتب الأمر regedit للوصول إلى التسجيل

ثم نذهب بهذه الطريقة

[HKEY_CURRENT_USER \ Software \ DownloadManager]

بعد ذلك ، ننظر إلى الجانب الأيمن من السجل ، ونبحث عن عنصر LstCheck ، ثم ننقر نقرًا مزدوجًا لتغيير الرقم 20 إلى أي رقم بعيد ، في السنوات ، وتعيينه على 50.
إرشادات حول إضافة متصفح جديد إلى Internet Download Manager 2020
تتمثل إحدى فوائد Internet Download Manager في أنه يدعم التكامل مع المتصفحات الشائعة ، وذلك لتحقيق التثبيت البسيط ، ويمكنه التداول بسهولة ويسر مع خادم التنزيل دون التسبب في أدنى تعارض ، ولكن بعض المستخدمين يستخدمون المتصفح الثانوي قليلاً غامض ، لذلك يحتاج إلى أن يكون متكاملاً مع البرنامج لتسريع سرعة التنزيل. هنا نقوم بالخطوات التالية لدمج البرنامج مع أي متصفح ، نقوم بفتح البرنامج فيه ، ثم الضغط على علامة التبويب "تنزيل" ، ثم من القائمة انقر فوق "خيارات".
سيتم عرض مربع الحوار هذا بالنسبة لنا ، انقر فوق الزر "إضافة متصفح"
بعد ذلك ، ننتقل إلى موقع المتصفح الذي نريد التكامل معه ، وننقر عليه نقرًا مزدوجًا لتظهر لنا رسالة تفيد بأن التكامل قد اكتمل بنجاح. إذا قمت بتثبيت متصفح جديد وتكامل ، يمكنك أيضًا استخدام هذه الطريقة . تنفيذ
تحميل البرنامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة تحميل برامج مجانا