يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

تحميل برنامج تعديل الصور للكمبيوتر Gimp

 بالإضافة إلى أن برنامج Gimp ، سواء كان برنامجًا لجهاز كمبيوتر أو هاتفًا ، يعتبر من البرامج الشاملة ، لأنه لا يحتوي فقط على لغات متعددة ، بل يحتوي أيضًا على جميع الأدوات اللازمة للرسم أو التحرير. وقد اتخذته بعض الدول العربية من أهم وأشهر الدورات ، مما جعلها مقررًا أساسيًا يتم تدريسه في العديد من المدارس على مستوى المدرسة الإعدادية ، مما يدل على أن هذه دورة رائعة.

برنامج تعديل الصور

Gimp


أهم إصدار من خطة Gimp لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة 2020
برنامج Gimp لنظام التشغيل Windows
منذ عام 1995 قامت الشركة التي طورت البرنامج بإصدار النسخة الأولى من البرنامج ويمكن تشغيل هذا الإصدار على أنظمة الويندوز وهو الإصدار الأكثر استخدامًا والأكثر شهرة بين الإصدارات الأخرى بالرغم من أنه يدعم الإصدار القديم إلا أنه لا يزال يحصل على العديد من التحسينات والتحديثات المستمرة. بالنسبة لإصدار Windows ، سواء كان Vista أو XP ، بالنسبة لنظام التشغيل Windows 10 ، سنكون على دراية بطريقة تنزيل برنامج gimp في بقية هذه المقالة.
برنامج Gimp لنظام التشغيل Mac
مع شعبية نظام Mac وإثبات قوته وكفاءته في العديد من أنظمة التشغيل الأخرى ، قررت الشركة أن مستخدمي النظام يتمتعون بتجربة ممتعة في استخدام تحرير الصور عالي التقنية ، لأن برنامج Gimp يدعم بعض الإجراءات الإضافية المماثلة المماثلة. أداء عالي للمعدات.

برنامج Gimp لنظام Android
لن تنسى هذه الشركة المبرمجة أن النسخة المصغرة المقدمة من مستخدمي الهواتف الذكية يمكن أن تعمل بكفاءة على الهاتف ولا تتطلب الكثير من المساحة الداخلية.بالإضافة إلى ذلك ، فهي تحتوي أيضًا على العديد من الأدوات والإعدادات لمساعدة المستخدمين على استخدام هذا البرنامج الممتاز لتحرير الصور . ومن الجدير بالذكر أن حجمه على نظام Android يبلغ 9.7 ميجا بايت فقط. يدعم Android 4.0 أو أعلى وقد تم تثبيته من قبل أكثر من مليون مستخدم حول العالم.
تطبيق Gimp لأجهزة iPhone
كما أطلقت شركة GiMP نسخة أخرى من الهاتف ، والتي يمكن تشغيلها وفقًا لنظام IOS ، بحيث يمكن تشغيله بكفاءة على iPhone ، لكن الشركة قدمت له العديد من الميزات والمزايا الأخرى ، على الرغم من أن حجمه أكبر من الإصدار الأساسي. على الكمبيوتر ليكون أصغر لأنه تبلغ مساحته 159.3 ميجا بايت ويمكن تشغيله بكفاءة على إصدار iPhone بدءًا من iOS 9.0
خطوات تنزيل برنامج Gimp للكمبيوتر بالصور وتثبيته
الخطوة 1: انقر فوق زر التنزيل المباشر أسفل السمة للتنزيل مباشرة على القرص المضغوط داخل الكمبيوتر.
الخطوة 2: بعد اختيار موقع له ، انقر فوق الزر "حفظ" ، ثم انتظر قليلاً لإكمال عملية تنزيل برنامج GIMP.
الخطوة 3: ستظهر أيقونة البرنامج بعد عملية التنزيل ، انقر نقرًا مزدوجًا فوق الرمز بزر الماوس الأيسر ، وستبدأ عملية التثبيت.
الخطوة 4: انقر فوق الزر "تشغيل" في النافذة التي تظهر.
الخطوة 5: اختر طبيعة عمل GIMP بتنسيق عربي ، لأن جميع المستخدمين لديهم طرق تنزيل أو طرق تنزيل للاستخدام الشخصي.
الخطوة 6: فيما يتعلق بالأدوات والإعدادات ، اختر اللغة الرئيسية التي يجب مراعاتها عند عمل البرنامج.
الخطوة السابعة: ستشاهد شاشة ملونة ومظهر جميل تدل على هوية البرنامج وكيفية تشغيله ، انقر فوق الزر "تثبيت" لبدء عملية التثبيت.
التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة تحميل برامج مجانا