يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

تحميل اوفيس للكمبيوتر مجانا Office 2007

 تحميل النسخة المضغوطة من مايكروسوفت اوفيس 2007 بالعربية للكمبيوتر وهو نسخة مجانية وكاملة من افضل برنامج اوفيس.لا يزال يرحب به الكثير من المستخدمين نظرا لما يتمتع به من مزايا عديدة فهو يجمع بين الاصالة والحداثة وخصائصه تجاوزت واجهة Windows 7 الرائعة وسهلة الاستخدام الإصدارات اللاحقة. كسرت ميزاته القوية خوف المستخدم من مشكلات أمان Vista وكسرت احتكار Windows XP في نظام Microsoft ، بينما كسر Office 2007 قبل أربع سنوات احتكار هذا الإصدار . هو برنامج مجاني عربي Office 2007. كان إصدارًا حديثًا من Microsoft في ذلك الوقت ، تم إصداره في عام 2007. يحتوي على العديد من الميزات والميزات التي لم يشملها إصدار Windows السابق ، وله العديد من الميزات التي تمت إضافتها لاحقًا الإصدارات ، بما في ذلك العديد من التحديثات والإضافات من شركة Microsoft Corporation ، في هذه المقالة ، سنناقش كيفية تنزيل Office 2007 ، ونوفر روابط مباشرة لتنزيله كإصدارات 64 بت و 32 بت ، وشرح شرح البرنامج. أشهر واجهات البرامج مثل Word و Excel و PowerPoint.

Office 2007


نظرة عامة على Microsoft Office 2007 باللغة العربية
أصدرت Microsoft Office 2007 للمطورين في 3 نوفمبر 2006 ، ثم أصدرت رسميًا في 30 يناير 2007 ، وكان يطلق عليه "Office 12" حتى استقر تحت اسم سنة الإصدار (أي 2007). تمت ترجمته إلى حوالي 100 لغة.بالإضافة إلى ذلك ، تم إصدار 3 إصدارات لخدمة مجموعات مستخدمين متعددة حول العالم ، وهي النسخة المنزلية للطلاب ، ونسخة الأعمال الصغيرة والنسخة الاحترافية.

يقدم الإصدار الجديد 2007 المضغوط بواسطة Office 2007 واجهة مستخدم رسومية جديدة تسمى واجهة مستخدم Fluent ، مما يعني واجهة سلسة أو واجهة سلسة ، ويستخدم شريط القوائم وشريط القوائم "Office Ribbon" بدلاً من شريط القوائم القديم وأشرطة الأدوات ، مثل مثل Office 2003 ، ناهيك عن حجم اللون الفريد والرسوم المتحركة ، وتناسق الألوان المحدث الذي لم تحققه Microsoft لاحقًا بسبب التبسيط ، لذلك أصبح Office 2007 فريدًا من حيث جماليات التصميم ، بسبب الإصدارات السابقة أو عدم تطابق الإصدار بعد ذلك .
قدم Office 2007 أيضًا تنسيق ملف Office Open XML كتنسيق الملف الافتراضي في Excel و PowerPoint و Word. تم تصميم التنسيق الجديد لتسهيل مشاركة المعلومات بين البرامج ، وتحسين الأمان ، وتقليل ضغط حجم المستند ، واعتماد طرق جديدة لاستعادة الملفات المحذوفة.
يتضمن Office 2007 أيضًا تطبيقات جديدة وأدوات حديثة على جانب خادم Microsoft ، بما في ذلك Microsoft Office Groove ، وهي مجموعة تعاون واتصالات للشركات الصغيرة ، تم تطويرها في الأصل بواسطة Groove Networks ثم حصلت عليها Microsoft في 2005. لا يزال OfficeSharePoint Server 2007 هو برنامج التدقيق الرئيسي لمنصة خادم تطبيقات Office. وهو يدعم خدمات Excel ، وهي بنية خادم العميل المستخدمة لدعم مصنفات Excel ، والتي تتم مشاركتها في الوقت الفعلي بين أجهزة متعددة والمزامنة ، ويمكنك أيضًا عرض وتحرير عبر الويب
بالإضافة إلى ذلك ، تخلت Microsoft عن برنامج Microsoft FrontPage لتصميم صفحات الويب ودعم HTML. أصبح Microsoft SharePoint Designer ، الذي يهدف إلى تطوير بوابات SharePoint ، جزءًا من سلسلة 2007 Office.
كما أنشأ برنامج Microsoft Expression Web لتطوير الويب بشكل منتظم. ومع ذلك ، لم يتم تضمين أي من هذين التطبيقين لاحقًا في مجموعة Office 2007.

تمت إزالة وظيفة التعرف على الكلام أيضًا من البرامج المختلفة في مجموعة 2007 Office ، وتم دمج التعرف على الكلام من Windows في Windows Vista. إذا كنت من مستخدمي Windows XP ، فيجب عليك تثبيت إصدار سابق من Office 2003 لاستخدام وظيفة التعرف على الكلام.

وفقًا لمسح أجرته Forrester Research ، في مايو 2010 ، استخدمت 81? من الشركات التي شملها الاستطلاع Office 2007 للحكم على أسطورة Office 2003. أخيرًا ، تم إنهاء الدعم الرئيسي لـ Office 2007 في 9 أكتوبر 2012 ، وتم تمديد الدعم لاحقًا في 10 أكتوبر 2017.
التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة تحميل برامج مجانا