يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

افضل برنامج تعديل الصور مجانا download Gimp

 الأبرز من بين العديد من أدوات Gimp
عند فتح برنامج تحرير الصور GIMP بعد عملية التنزيل والتثبيت ، سيتم عرض واجهته الرئيسية ، والتي تحتوي على العديد من الأدوات والإعدادات التي يمكن أن تساعدك في رسم أو رسم أو إدخال العديد من الصور وإجراء بعض التعديلات باستخدام الفرشاة. تبدأ تشغيل البرنامج ، انقر فوق الزر "ملف" أعلى الشريط ، ثم قم بتعيين إعدادات صفحة البداية وفقًا للحجم ونوع الورق (إذا كنت تريد الطباعة) ، ثم ابدأ في استخدام صفحة الأدوات الموضحة على اليسار ومن أبرز هذه الأدوات نعم: -

شاهد افضل برنامج تعديل الصور للاندرويد

download Gimp


أداة Buler: عندما تريد التركيز على كائن معين في صورة ما ويكون مظهر الصورة غير واضح على بقية الصورة ، وهي واحدة من أبرز الأدوات التي يجب عليك استخدامها.
أداة القلم: هذه أداة يمكن استخدامها بحرية ، لأن Gimp سيوفر لك خلفية بيضاء ، يمكنك اختيار الحجم الذي تريده ، ثم الاستيلاء على القلم الإلكتروني ورسم أي شيء تريده ، ولكن لا تتبع الحجم الصحيح معيار رسم الأشكال المتناسقة ، يرجى نسيان وجود أدوات مستديرة ومربعة بجانب القلم.
أداة كاملة: من أكثر الأدوات الإجرائية تميزًا وشعبية ، والتي من خلالها يمكنك إضافة أي لون إلى أي شكل تريده ، كما يمكنك استخدام هذه الفرشاة أو أداة التعبئة لوضع محدد في خلفية الصورة بطريقة احترافية اللون. مهارة.
أداة المسح: يحتاج كل مستخدم إلى هذه الأداة عند معالجة البرنامج ، لأنها ستمحو جميع الصفوف أو الصفوف غير الصحيحة التي تريد الرجوع منها ، ولا تنس أنه يمكنك النقر فوق Cnt + Z للعودة إلى الخطوة الأخيرة التي شاركت فيها برنامج.
أداة النص: يمكنك استخدام هذه الأداة لإضافة نص عربي أو إنجليزي بألوان مختلفة وأشكال زخرفية مختلفة ، بالإضافة إلى وظيفة التحكم في نوع الخط وحجمه وموضعه في الصورة.
منتقي الألوان: على سبيل المثال ، يمكن لهذه الأداة تحديد درجات ألوان معينة متوفرة أو موجودة بالفعل في الصورة ، ثم استخدامها لاستخراج اللون ووضعه في مكان آخر في الصورة أو اللوحة.
أداة التكبير / التصغير: هذه الأداة هي إحدى الأدوات الشائعة الاستخدام ، ويتم تمثيلها بعلامة + أو الرمز ، ويمكن تكبير الصورة وتصغيرها حسب الحاجة بحيث يمكن إضافة تفاصيل صغيرة إلى الصورة.
أداة التحكم في التحول: أداة مهمة أخرى ، لأنها تمكنك من معالجة الصورة والتحكم يدويًا في كل شيء ، سواء كان حجمًا أو حجمًا.
مزايا برنامج جيمب (محرر صور الكمبيوتر)
يتمتع برنامج GIMP بالعديد من المزايا والميزات التي تمكنه من منافسة البرامج واسعة النطاق المعروفة (مثل Photoshop) لوظائف تحرير الصور ، ولكنه بسيط ويحتوي على بعض أدوات المعالجة السلسة ، ومن أبرز هذه المزايا:

يدعم برنامج Gimp العديد من امتدادات وتنسيقات الصور المختلفة ، بحيث يمكنك إدراج الصور وحذفها أو إضافتها من خلال إعدادات صورة البرنامج (بغض النظر عن التنسيق) ، وبالتالي تحميل أي صورة فيه بحرية ، وتكون التنسيقات المدعومة هي الأبرز. PNG و PSD و PDF و PCX و TIFF و MNG و PMB و GIIF والعديد من الامتدادات والتنسيقات الأخرى.
يحتوي على عدد كبير من الأدوات التي تمكنك من التحكم في كل شيء في الصورة لإضفاء لمسة احترافية ممتازة على الصورة ، ولكل أداة آلية عمل محددة يمكنها تنفيذ أصغر التفاصيل التي تريدها لتحرير الصورة. من الأفضل أن تتدرب على كل أداة حتى تتمكن من تحقيق أفضل استخدام للأداة داخل الصورة.
يحتوي البرنامج على العديد من الطبقات المختلفة ، والمستخدمون المحترفون في مجال الصور يعرفون بالتأكيد أهمية الطبقات لأنها تمنحك الفرصة لإجراء جميع التعديلات في الطبقة ، مما يسهل عليك حذف أي تعديلات دون المساومة على باقي الطبقات. قسم التعديلات الأخرى.
إنه مجاني ويدعم لغات متعددة ، بالإضافة إلى توفير العديد من النسخ المتوافقة مع العديد من أنظمة التشغيل المختلفة.
التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة تحميل برامج مجانا