يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

برنامج تحميل الملفات داونلود مانجر Download Manager

 آلية تنزيل IDM
آلية التنزيل هي كلمة المرور لسمعة وقوة برنامج idm ، لأن البرنامج يرتب خطوات تنزيل الملف ، بدءًا من خادم التنزيل المخصص ، ثم قياس حجم الملف ، وعرض مربع التنزيل للمستخدم على تحديد مكان التنزيل ، ثم يقوم البرنامج بقص الملف تلقائيًا تنزيل الملفات في أجزاء متعددة ، وضغطها في مجلد البرنامج في إعدادات مستخدم Windows ، ثم تجميع الملفات مرة أخرى ودمجها في ملف واحد. كما يعتمد البرنامج على على قناة التنزيل من الخادم بحد أقصى 8 قنوات.تأخير أي انقطاع أو سرعة تشغيل للخادم.

Download Manager


اشرح كيفية تغيير لغة Internet Download Manager
إذا أراد المستخدم تغيير لغة واجهة Download Manager ، فإن الطريقة بسيطة ، والطريقة هي فتح البرنامج ، ثم النقر فوق علامة التبويب "عرض" ، ثم تحديد اللغة من القائمة المنسدلة لتظهر لنا جانبًا قائمة تحتوي على لغة عناصر قائمة متعددة ، طالما أن Windows يدعم اللغة ، يمكنك تحديد أي محتوى تريده. كواجهة أو نظام كتابة ، لن تظهر اللغة كبنية هرمية ، يمكنك التحقق من الصورة التالية لجعل رؤيتك أكثر وضوحًا.
أضف امتدادًا جديدًا لتنزيل IDM
قد تحتاج إلى تنزيل بعض الملفات من الإنترنت التي لا يدعمها برنامج Internet Download Manager ، وستجد أن تنزيلها يظهر من خلال المتصفح ، وإذا كان الملف كبيرًا ، فستواجه حتماً مشكلات بطيئة في السرعة أثناء التنزيل العملية وإلا فقد تفقد الاتصال بالخادم.هنا نوصي بإدخال امتداد ملف غريب لتنزيله إلى البرنامج ، لأنه تم تنشيط IDM بشكل دائم ، على سبيل المثال ، نريد تنزيل ملف Flash من أحد مواقع ، ثم اجعلها لعبة على الإنترنت للفتيات ، لذلك وجدنا أن برنامج IDM لا يدعم التنزيل ، ولجعل تنزيل البرنامج ، يجب تضمين امتداد الملف في قائمة الملفات المدعومة التي تم تنزيلها بواسطة البرنامج في بالطريقة التالية: الخطوة التالية:

انتقل إلى علامة التبويب "تنزيل" وحدد "خيارات"
ثم يتم إضافة امتداد swf إلى قائمة الامتدادات الخاصة بالبرنامج افتراضيًا
بعد تنفيذ هذه الخطوات ، ستجد أيقونة تنزيل ملف الفلاش في الجزء العلوي من اللعبة.يمكنك تنزيل وتشغيل ملفات الفلاش دون اتصال بالإنترنت.يمكنك أيضًا إضافة أكثر من امتداد للملف المراد تنزيله بدلاً من التضمين في برنامج.
كيفية تنزيل برنامج Internet Download Manager
يوفر أحدث إصدار من Internet Download Manager 3 طرق تنزيل مختلفة ، يمكنك اختيار أحدها:

التنزيل عن طريق النقر مباشرة على أيقونة التنزيل أو الرابط المعروف لجميع المستخدمين.
إذا اتصلت بخادم يتطلب كلمة مرور لبدء التنزيل ، فإن أفضل طريقة للتنزيل هي وضع رابط مباشر للتنزيل من خلال البرنامج بدلاً من النقر فوق الارتباط ، ثم الانتقال إلى علامة تبويب المهام ، ثم النقر فوق الزر "Add New" Download ، أو انقر فوق أيقونة "Add Link" من الواجهة الرئيسية للبرنامج.
سيتم عرض القائمة التالية لنا ، حيث سيتم إضافة عنوان رابط الملف وعنوان معرف العضو وكلمة المرور (إذا لزم الأمر) ، إذا لم يكن مطلوبًا ، يمكنك النقر مباشرة على زر "موافق"

هناك طريقة أخرى للتنزيل تمت إضافتها مؤخرًا إلى البرنامج وهي النقر بزر الماوس الأيمن فوق أي جزء من المستعرض للتراجع تمامًا عن الصفحة المصدر وتصفية تنزيل http (حدد أي ملف لتنزيله). يمكنك تنزيل الصفحة كاملة للتصفح في أي وقت بدون الإنترنت.
التحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة تحميل برامج مجانا