يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

تحميل برنامج تعديل الصور للهواتف PicsArt

 وصف مفصل لإعدادات برنامج تحرير الصور PicsArt
يتضمن تطبيق picsart العديد من الإعدادات والأدوات ، ومن خلال هذه الإعدادات والأدوات ، يمكنك التحكم والتصفح في البرنامج وتعديل حسابك الشخصي ومواجهة التحديات التالية: -

برنامج تعديل الصور للكمبيوتر

PicsArt

الشريط العلوي من التطبيق: -
عدسة البحث: تظهر عدسة البحث في أقصى يسار واجهة التطبيق الرئيسية ، وهي عبارة عن مربع بحث معقد للغاية ومنظم جيدًا ، ويحتوي على 3 علامات تبويب للبحث السهل والعثور بسرعة على المحتوى الذي تريده ، مقسمًا إلى صور وملصقات و الفنانين ، حتى تتمكن من البحث بسهولة ، من خلال هذا الزر ، يمكنك بسهولة متابعة الفنان ، فقط انقر فوق الزر لعرض عمل الفنان باستمرار.
البحث عن أصدقاء: يمكنك المزامنة مع أصدقائك على Facebook للعثور بسهولة على الأصدقاء عن طريق النقر فوق الرمز الذي على شكل شخص في أقصى يمين الشاشة و + بجانبه ، ويمكنك بسهولة دعوة الأصدقاء ، ويمكنك أيضًا العثور على مجموعة مقترحة.
الإخطارات: تظهر على شكل علامات الجرس ، وهي إخطارات منظمة للغاية ، لأنها مقسمة إلى ثلاثة أجزاء ، جزء لإخطارات المتابعة ، يمكنك من خلالها إخطارك بمن أجرى الأنشطة التالية على المنصة (نشر منصة تحرير للملصقات أو الصور) وقسم "التنبيهات" ، والذي يعرض أحدث الأنشطة التي قمت بها على منصة PicsArt. الجزء الأخير هو الدردشة مع الأصدقاء لتحرير الصور معًا للمشاركة في التحديات معًا أو تبني آراء بعضهم البعض.
إعدادات الشريط السفلي: -
الصفحة الرئيسية: هذا خيار في الواجهة الرئيسية للتطبيق ، عن طريق تحريك إصبعك على الصفحة لعرض جميع أعمال الفنانين المدرجة في التطبيق ، يمكنك عرض المنشورات والأعمال الفنية للعديد من الأصدقاء من خلاله.
الاكتشاف: أثناء العملية ، سترى بعض الصور التي يمكن أن تلهمك بعض الإبداع والأسرار ، وتمكنك من التفكير في فكرة جيدة وصورة رائعة للغاية. مع هذا الإعداد ، ستكون في أعلى الشاشة ، أنت يمكنك الحصول على النسخة المدفوعة من خلال النقر عليها ، وتجدر الإشارة إلى أنك ستتمتع بالإصدار التجريبي المجاني لمدة 3 أيام ، وإذا أعجبك الإصدار يمكنك دفع رسوم الاشتراك والحصول على النسخة المدفوعة إلى الأبد
+ الرمز: بالضغط عليه يمكنك إضافة صورة من المعرض أو تخزين الهاتف ، وبعد ذلك يمكنك البدء في تحرير الصورة وإضافة بعض التعديلات والتأثيرات على الصورة ، وستجد أكثر من صورة مجمعة ، قالب وخلفية ، يمكنك أيضًا تنزيل "الكاميرا" إضافة الصور أو النقر فوق الرسومات لبدء رسم الصور من الألف إلى الياء.
التحدي: في التحدي والمنافسة المحدود ستجد أفضل عمل فنان في الصور والرسومات.هذا من أكثر الأشياء إثارة للاهتمام التي يمكن أن تجدها في برنامج PixArt ، ويمكن أن تكون من بين أجمل الصور اختر وارسم حتى أنت تصوت له للفوز بالتحدي ، وبعد ذلك يمكنك أيضًا المشاركة في التحدي عن طريق النقر فوق العلامة في الشريط العلوي بجانب كلمة التحدي ، وهذا أحد الأشياء المفضلة لديك ، وسوف يدفعك إلى الأمام لأعمالك والصور والتحرير.
المعلومات الشخصية: هذا هو الإعداد الأخير في الواجهة في الشريط السفلي ، والذي من خلاله يمكنك عرض النظام الأساسي الخاص بك على تطبيق PicsArt. يمكنك أيضًا إضافة ملصقات إلى الصفحة عن طريق تحميل العديد من الملصقات.بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا الاطلاع على عدد المتابعين لديك وعدد الأشخاص الذين يتابعونك. هذا يشبه إلى حد كبير منصة Instagram في هذا الصدد. يمكنك النقر فوق على الفرد ، يتم استخدام النقاط الثلاث الموجودة أعلى الملف الشخصي لضبط إعدادات معينة. باستخدام هذه النقاط ، يمكنك ضبط التنزيل. عندما يكون الهاتف متصلاً فقط بشبكة Wi-Fi ، بالإضافة إلى إضافة صورة تاريخ التنزيل أو تعديل المحتوى ، يجب عليك أيضًا مزامنة التطبيق مع جهة الاتصال.
عيوب تطبيق تحرير PicsArt Pics Art لعام 2021
لسوء الحظ ، فإن تنزيل PicsArt يدعم العديد من الإعلانات المزعجة ، والتي تظهر على شكل نوافذ منبثقة ، مما يقطع عقول العديد من المستخدمين ، وقد حدث هذا بعد التحديث الأخير للتطبيق ، لكن مدير التطبيق قام بذلك ردًا على الأسئلة ، يعتبر من أهم مصادر الدخل بالنسبة للتطبيقات ، حتى يتمكنوا من توفير أعلى معايير الجودة للبرنامج مجانًا.
في بعض الأحيان لا يدعم النص العربي ، وبعض المستخدمين العرب غير راضين عن هذا العيب ، ويعتقدون أن هذا العيب خطير للغاية ، لأنهم أحيانًا يحتاجون إلى تزيين الصور بنوع من النص العربي ، لكنهم لا يستطيعون العثور على الغرض ، لذلك لا يمكنهم اللجوء إلى كتابة نص بلغات أخرى متاحة ، وعندما يشعر بعضكم بالملل من هذا الخلل ، فإن فريق المطورين المعتمد على تطبيق PicsArt يؤكد للمستخدمين أنه سيتم حل المشكلة قريبًا في التحديث القادم.
تم دفع معظم الفلاتر التي تم تحديثها مؤخرًا في برنامج picsart ويجب استخدامها للاشتراك بدفع شهري قدره 7 جنيهات إسترلينية. المستخدم غير راضٍ عن هذا الأمر ، لكن إدارة التطبيق توفر العديد من الفلاتر ، ويمكن للمستخدم العادي القيام بذلك عمل جيد استخدم الصور والرسومات التي تريدها.
اضغط هنا للتحميل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة تحميل برامج مجانا