يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا علي الفيس بوك

تحميل برنامج زوم للكمبيوتر Zoom Meetings

 هل تدعم اجتماعات Zoom على الكمبيوتر اللغة العربية؟
التطبيق لا يدعم اللغة العربية إطلاقا ولكنه يدعم العديد من اللغات الأجنبية المختلفة مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية ولغات أخرى ، وتعتبر هذه المشكلة من أكبر العيوب التي يواجهها المستخدمون العرب ، لذلك هناك معلومات حول يقدم البرنامج بعض الأخبار عن دعم اللغة العربية لتلبية احتياجات جميع المستخدمين في مختلف دول العالم.

Zoom Meetings


هل أحتاج إلى إنشاء حساب في Zoom Cloud Meeting لإنشاء اجتماع أو الانضمام إلى اجتماع؟
يمكنك المشاركة في اجتماع التطبيق دون إنشاء حساب ، ويمكنك تخطي هذه الخطوة من شاشة البدء بعد فتح البرنامج.
إذا كنت منشئ الاجتماع ، فيجب عليك تسجيل الدخول وإنشاء حساب ، وإلا فلن تتمكن من إنشاء الاجتماع.
هل تنزيل Zoom Meetings للكمبيوتر الشخصي آمن ومناسب للأشخاص من جميع الأعمار؟
تحميل برنامج Zoom Meeting الخاص بالكمبيوتر على جميع الأجهزة آمن تمامًا ، لأنه لا يحمل أي برامج ضارة أو فيروسات ضارة يمكن أن تلحق الضرر بالكمبيوتر ، كما أنه خفيف الوزن جدًا ولا يثقل كاهل الذاكرة الداخلية للجهاز. لن يكون لها تأثير سلبي على موارد الكمبيوتر.

بالنسبة لفعاليته لجميع الفئات العمرية ، حيث أنه لا يحتوي على أي مواد إعلانية غير مصفاة ، فهو متوفر بالفعل وآمن ، ولكنه يسمح للآباء بمتابعة المحتوى بشكل أفضل في هذه الاجتماعات.
مزايا برنامج Zoom Meeting المجاني لأجهزة الكمبيوتر 2021 Zoom Meetings
بالنسبة للعديد من المستخدمين من مختلف البلدان في العالم (مثل Viber و Skype) ، فقد تم اعتباره أحد أفضل برامج مؤتمرات الصوت والفيديو.
يمكن استخدام برنامج Zoom cloud الذي يتم تنزيله مباشرة للكمبيوتر مجانًا تمامًا دون دفع أي رسوم إضافية ، كما يمكن الحصول عليه من خلال الموقع الرسمي لشركة البرمجة ، مما يعني أنه يمكن الحصول عليه بشكل آمن وموثوق. مصدر.
عدن ملزمة بتسجيل الدخول للمستخدمين أو إنشاء حسابات للمستخدمين قبل المشاركة في أي اجتماع ، مما يجعل الأمر أسهل وأسهل من أي برنامج آخر.
من الممكن أن يكون لديك محادثات مكتوبة بين الأصدقاء على منصة برنامج Zoom للكمبيوتر العربي بدلاً من المؤتمرات الصوتية أو المرئية ، ويمكن إضافة العديد من الملصقات.
يدعم العديد من اللغات الأجنبية المختلفة ، مما يساعد على انتشاره على نطاق واسع.
قدم له مبرمج التطبيق العديد من التقنيات الحديثة ، لذلك هذا واضح في المؤتمرات الصوتية لأن البرنامج يستخدم تقنية HD عالية الدقة.
وظيفة مشاركة لقطة الشاشة الرئيسية من العديد من النوافذ المفتوحة مع جميع أعضاء الاجتماع.
يدعم برنامج Zoom Cloud Conference جميع أنظمة التشغيل المختلفة ويمكن الوصول إليه من خلال الموقع الرسمي لشركة البرمجة لضمان التنزيل الآمن ، بالإضافة إلى أنه يدعم أيضًا أجهزة iOS ويمكن استخدامه أيضًا في متجر Google Play لأجهزة Android. نظام التشغيل من خلال متجر التطبيقات.
القدرة على إرسال ملفات بأشكال وأحجام مختلفة.
وظيفة جدولة الاجتماع ، من خلال هذه الوظيفة ، يمكنك ضبط وقت الاجتماع التالي وفقًا لتاريخ الإدخال والتاريخ والساعة.
قم بتحميل برنامج Zoom للكمبيوتر من خلال رابط مباشر الرابط سهل الاستخدام وله واجهة بسيطة للغاية يمكن لأي مبتدئ التعامل معها ، بالإضافة إلى دعم شبكات الشبكات المختلفة (سواء كانت wi-fi أو 3G و 4G).
التحميل من هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة تحميل برامج مجانا